أخبار محلية

الجبهة المدنية الوطنية: جرائم المنظومة ترقى إلى مستوى تلك ضدّ الانسانيّة

قالت الجبهة المدنية الوطنية: “وفيما البلاد تتقلّب على حفافي الخراب والانهيار، والناس يتضورون جوعًا، ويموتون مرضًا، والدولار يحلق كغراب البين في سمائنا يتربّص بضحاياه.. أطلّ علينا أحدهم ممن غرزوا أظافرهم عميقًا في عنق الدولة، وتصدّر بغروره كل أترابه من أبناء المنظومة، مطلقا برنامجاً رئاسيًا طموحًا، أشبه بتناقضاته وخبثه المكشوف بقصص كليلة ودمنة، وقد تناسى أنه بهمّته ورفاقه في المنظومة لن يتبقى لا جمهور ولا جمهورية ليتسلوا بحكمها”.
اضافت في تغريدة على “تويتر” اليوم الاثنين: “ولا يضاهي المرشح الطموح وقاحةً إلا أهل المنظومة الذين يجلسون في مقاعد الجمهور الغاضب، ويصرخون معه مطالبين بالإصلاح والتغيير، وبسدّ جوع الجائعين، وقد انكروا بوقاحة عزّ نظيرها أنهم هم المسؤولون عن كل الجرائم المرتكبة بحق الشعب، وهي من الصنف الذي يرقى إلى مستوى المجازر بحق الإنسانية”.
وختمت: “أيها اللبنانيون إن الدرك الذي وصلنا إليه لم يبق لنا أيّ خيار أو مساحة للتردد والتخاذل، والمطلوب انتفاضة بل ثورة في مواجهة سواطير الجلادين.. وإن لم يحركنا العقل والاستشراف والرؤيا، حماية لأنفسنا ودولتنا فهل يحركنا صراخ الأطفال وأنين الثكالى وحشرجة المحتضرين؟ أم ترانا فقدنا في ما فقدنا، غريزة البقاء وأحنت ظهورنا غطرسة المنظومة وديست الكرامات”.

 

المصدر: MTV Lebanon

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى