أخبار محلية

جورج عقيص في الكلية الشرقية : خطاب دولة وحضور زحلي ومن القضاء حاشد

استعرضت بالامس القوات اللبنانية قوتها الانتخابية في زحلة وقضائها في الاحتفال الذي اقيم في الكلية الشرقية في زحلة وتخلله كلمة رئيسية القاها النائب جورج عقيص الذي قوطع مرات عدة اثناء القاء كلمة بالتصفيق من الحضور الحاشد الذي ملأ مدرجات الكلية الشرقية وجوانب قاعتها الكبيرة .

وحضر الاحتفال حشد كبير من الفعاليات الزحلية ورؤساء البلديات والمخاتير وجمعيات التجار والاباء والكهنة في زحلة وقضائها كما شارك في اللقاء المرشح عن المقعد روم الارثوذكس على لائحة القوات اللبنانية المحامي الياس اسطفان .

واكد عقيص في كلمته على انه لم يأخذ زحلة الى معراب كما يردد البعض مثل الببغاء ،انا اخذت زحلة الى ساحة النجمة تحت قبة البرلمان وكنت من اكثر النواب مشاركة في التشريع تقديما للاقتراحات وصياغة القوانين،وعليه لاول مرة زحلة تكون حاضرة بهذا القدر في المطبخ التشريعي .

وقال عقيص : لتعود زحلة عاصمة حقيقية وعروس البقاع يجب ان تعود الثقة في البلد ،ولكي تعود الثقة يجب ان نبني دولة فيه،ولكي نبني دولة يجب ان نتخلص من الدويلة .

اضاف عقيص ” حتى نتخلص من مشكلة الدويلة ،اولا علينا ان نرفع عنها شرعية السيطرة على كل مفاصل الدولة ،من خلال نقل الاكثرية النيابية من يد حزب الله وحلفائه لايدي السياديين مثل القوات اللبنانية وكل الذين يشبهوها .

الملفت في اللقاء اصرار الحضور على التقاط الصور التذكارية مع النائب جورج عقيص والترحيب به بحفاوة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى