أخبار محلية

إسطفان: البلد على مفترق طرق ‏

التقى مرشح حزب القوات اللبنانية عن المقعد الأرثوذكسي في زحلة الياس إسطفان، رئيس مركز “القوات” في رعيت ناجي فريجي واعضاء المركز وقواتيين من البلدة.

 

وشدد خلال اللقاء، على ان “العملية الانتخابية هذا العام حرجة أكثر من اي وقت مضى، لأن البلد على مفترق طريق فإما اخذه الى مكان لا يشبهه ولا يشبه طبيعته وشعبه، وهذه كارثة، او النجاح في انقاذه ووضعه على الطريق السليم”.

 

 

 

ولفت الى ان “استعادة الدولة تتطلب حصول القوات على كتلة نيابية كبيرة تنجح بالتعاون مع جميع الافرقاء السياديين في مجلس النواب على وضع البلد على سكة الصحيحة، بعد ان استطاع الفريق الآخر ان يهيمن على الدولة بشتى الطرق فوضع يده على مؤسساتها واداراتها”.

 

واذ رأى ان حزب الله يحاول ارهابنا بالسلاح، أكد اسطفان ان “مصير اللبناني بيده لذا كل من يعتبر ان صوته لن يغير ولا أهمية له يخدم بشكل غير مباشر مشروع حزب الله والتيار الوطني الحر”. من هنا شدد على اهمية توعية الناخب على واجبه الوطني والتعبير عن رأيه من خلال المشاركة في الانتخابات.

 

كما ذكّر ان “القوات اللبنانية لديها رؤية وثوابت واضحة وبرهن نوابها ووزراؤها “انن قدا” قدر المستطاع في الفترة الماضية”، لافتا الى ان “القوات تدرك جيدا ان المواجهة اليوم تكون بالعمل والمنطق، وعلى هذا الاساس اختارت مرشحين يمكنهم تسخير خبراتهم وفق اختصاصاتهم للمساهمة في انقاذ البلد واعادته الى السكة الصحيحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى