أخبار محلية

المطران ابراهيم زار مركز العناية الطبية MCC

المطران ابراهيم زار مركز العناية الطبية MCC في زحلة:

الحرص على الإرتقاء مع المؤسسات الصحية الأخرى نحو قمم النجاح

زار رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم يرافقه القيّم العام الأب اليان ابو شعر مركز العناية الطبية في زحلةMCC حيث كان في استقباله الأطباء ميشال فتوش، وليد عطالله و هيام خوري متى والمدير المالي فوزي ابو نعوم.

وقدّم فتوش لسيادته شرحاً تفصيلياً عن نشأة المركز وتطوره والخدمات الطبية التي يقدمها من خلال الأقسام الموجودة فيه، وعن المرضى الذين يقصدون المركز من كافة المناطق البقاعية، والثقة المطلقة بنتائج الفحوصات التي يعطيها.

المطران ابراهيم هنأ الدكتور فتوش بالمركز المميز من حيث الترتيب والتنظيم والدقة في العمل والمهنية في خدمة المرضى، ونوّه ابراهيم بالأطباء والمختصين العاملين فيه، الذين يقدمون من جهدهم ووقتهم لخدمة المرضى.

وغداة توقيع اتفاق التعاون بين مستشفى تل شيحا ومستشفى اوتيل ديو اعلن المطران ابراهيم انفتاحه على كل المؤسسات الصحية والطبية في المنطقة وحرصه على الإرتقاء سوياً الى قمم النجاح بهدف تقديم خدمة استشفائية وعناية طبية لائقة بأهالي زحلة والبقاع.

Getting to Know Bodybuilders and Their Clothes – Communal News 4 week anavar before and after female anastasia zinchenko, vegan powerlifter and bodybuilder – great vegan athletes

وفي نهاية الزيارة قام ابراهيم بجولة في ارجاء المركز وتفقد المختبر وقسم الأشعة وابدى اعجابه بالمعدات الطبية المستخدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى