أخبار محلية

المحافظ خضر بحث مع قيادة ‘حزب الله’ بقاعاً في مواضيع بلدية وبيئية وعامة

التقى محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر مسؤول منطقة البقاع في “حزب الله” الدكتور حسين النمر، في مبنى قيادة المنطقة في بعلبك، في حضور مسؤول مديرية العمل البلدي الشيخ مهدي مصطفى، مسؤول قسم العلاقات مع المؤسسات الرسمية هاني فخر الدين، ومسؤول قسم الإعلام في البقاع مالك ياغي.

وتحدث المحافظ خضر في ختام اللقاء، فقال: ” كان لنا اليوم شرف زيارة الأخ والصديق مسؤول منطقة البقاع في حزب الله الدكتور حسين النمر، وكان هناك تداول وبحث ومشاركة آراء وأفكار تتعلق بمحافظة بعلبك الهرمل، لا سيما موضوع الوقوف إلى جانب مختلف المؤسسات الرسمية الخدماتية وغير الخدماتية، ومنها البلديات، مؤسسة المياه، المحافظة، وسائر الدوائر. نحن نشكرهم على وقوفهم إلى جانبنا، وهذا ليس بغريب على الأخوة في حزب الله الذين يقفون إلى جانب أهلهم وجمهورهم في هذه المنطقة العزيزة”.

ولفت إلى أن “إمكانات البلديات أصبحت للأسف تحت الصفر، وأمامها تحديات كبيرة جدا، وهي تواجه صعوبات بشأن قيامها بالحد الادنى من الخدمات التي من المفترض ان تقدمها البلديات، مثل جمع النفايات وإدارتها وأمور من هذا القبيل. ونحن على تنسيق وتعاون دائم، ونقف إلى جانب البلديات، وإلى جانب أهلنا في محافظة بعلبك الهرمل لنخدمهم بكل ما أوتينا من قوة، رغم كل الظروف الصعبة”.

وبدوره النمر، ادلى بتصريح جاء فيه: “نحن بدورنا نقدم الشكر للأخ العزيز سعادة محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، الحاضر الدائم في هذه الظروف الصعبة، وهذا إن دل على شيء، فهو يدل على اهتمامه وإخلاصه وحضوره في المنطقة بشكل دائم، لأننا كما نعلم الظروف الاقتصادية والاجتماعية تركت الكثير من السلبيات التي انعكست على المؤسسات الرسمية بقوة، ولكن سعادته ما زال حاضرا بنفس الزخم في المنطقة، ونحن نؤكد على هذا الحضور الدائم للمحافظ، من أجل حضور المؤسسات الرسمية لخدمة أهلنا”.

وتابع: “أكدنا للمحافظ خضر من موقعنا، بأننا كما كنا سابقاً، سوف نبقى إن شاء الله، إلى حانب المؤسسات الرسمية في منطقتنا، من أجل أن تتمكن من القيام بدورها الكامل في خدمة أهلنا في بعلبك الهرمل والجوار”.

وختم النمر: “تداولنا مع سعادته أيضا في الظروف الصعبة للبلديات، خصوصا لجهة المسائل التي ترخي بظلالها على الموضوع البيئي في هذه البلديات، ونحن بحاجة إلى الإنتباه كثيرا من أجل الحفاظ على البيئة العامة في المنطقة وبالتالي في كل لبنان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى