أخبار محلية

الكتائبيون ينتخبون قيادتهم الحزبية في الصيفي

بدأ الكتائبيون بالتوافد الى بيت الكتائب المركزي في الصيفي للادلاء بصوتهم في العملية الانتخابية لاختيار اعضاء القيادة الكتائبية، وذلك في اليوم الثالث من المؤتمر الكتائبي العام بعد ان تحوّل الى هيئة ناخبة.

 

وسينتخب الكتائبيون اليوم رئيس الحزب والمركز الثاني لنائب الرئيس واعضاء المكتب السياسي .

 

هذا وفاز نائب رئيس الحزب الاول النقيب السابق المحامي جورج جريج بالتزكية، الى جانب اعضاء لجنة مجلس الشرف ولجنة الرقابة المالية.

 

نديم الجميّل: وأشار النائب نديم الجميّل في حديث عبر “صوت لبنان 100.5” الى ان توجه حزب “الكتائب” هو اعادة الازدهار والحرية والامان والاطمئنان، لافتا الى ان من يهدد تطبيق هذه الامور هو المحور الذي يأخذ البلد الى الدمار والحرب وهذا موقف الحزب الطبيعي في هذه الظروف التي يمر بها البلد.

 

واكد ان حزب “الكتائب” يجدد نفسه وقواعده وروحيته اليوم، والمؤتمر العام الـ 32 هو عملية اساسية للمحافظة على الهيكلية الحزبية والمبادئ والقيم التاريخية للكتائب ضمن اطار حداثة الحزب وتطويره لاستقطاب اكبر عدد من الشباب، مضيفًا:”لبنان وحزب “الكتائب” ملتصقان واذا كان لبنان بخير فالكتائب بخير”.

 

وتابع:” نتمنى ان نعيش الديمقراطية الموجودة اليوم في الدولة اللبنانية وعلى مجلس النواب ان يكون النموذج في الديمقراطية وبتداول السلطة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى