أخبار محلية

استقالة نائب رئيس بلدية مجدل عنجر واستقالات جديدة على الطريق

قدم نائب رئيس بلدية مجدل عنجر الدكتور أحمد جميل حسين استقالته من بلدية مجدل عنجر وقدمها الى محافظ البقاع القاضي كمال ابو جودة. 
وتاتي هذه الاستقالة بعد انتخاب عدنان فهمي ياسين رئيسا لبلدية مجدل عنجر خلفا للرئيس السابق سعيد ياسين .
وعلمت الرأي ان بلدية مجدل عنجر ستشهد استقالات جديدة في الساعات المقبلة وابرزها عضو البلدية المحامي محمد اكرم حمود وللعلم ان الدكتور احمد جميل حسين والمحامي محمد اكرم حمود من البارزين في العمل البلدي في مجدل عنجر .
وتوجه نائب رئيس البلدية المستقيل الدكتور احمد جميل حسين ببيان الى اهالي مجدل عنجر قال فيه : 
بعد مرور ٨ سنوات قضيتها في مجلس بلدية مجدل عنجر وه سنوات في منصب نائب رئيسها لم أتوَانَ يوماً عن خدمة أهلي وأبناء بلدتي, وقد بذلت الكثير من الجهد في خدمتها, ولا شكَّ, أنَّ هذا شرفٌ لي. 
اضاف الدكتور حسين : نزولا عند رغبة زملائي بانتخاب رئيس جديد لمرحلةٍ جديدةٍ وحرصاً على وحدة الصف وعدم الشرذمة واستكمالاً للمسير برفاق الدرب للإتاحة لهم بتولي المناصب, فقد قررت التَّنحّي على أن أبقى على عهدي في خدمة بلدتي مجدل عنجر التي لطالما كانت الوِجهة و العنوان, كما سيبقى بابي مفتوحاً لخدمة الجميع, ولن أتوانى عن تقديم أي مساعدة أستطيع القيام بها…
وإيفاءً بالوعد الذي قطعته على زميلي الاستاذ محمد حمود, فقد شاركت في العملية الانتخابيه لإنتقاء رئيساً لبلدية مجدل عنجر  تطبيقا للقانون الذي كرّسه لي الدستور اللبناني في ممارسة حقي في  الانتخاب والإدلاء  بصوتي ..
ولأنّ مسيرتي الحاليه انتهت, ها هنا اليوم أقدّم استقالتي من منصب نائب رئيس البلدية ومن عضوية المجلس البلدي, على أمل أن يكون لنا لقاءً قادماً خلال المسيرة القادمة راجياً أن أكون عند حسن ظنكم بي…
سامحونا إن أخطأنا, ولا تنسونا من دعائكم إن وجدتمونا قد أحسنَّا في عملنا وكنّا على قدر المسؤولية …
ختماً, أتمنى التوفيق ل إخوتي في تولي المسؤولية الجديدة, عسى الله أن يوفّقهم لما يحبه ويرضاه …
عاشت مجدل عنجر , ودام أبناؤها سالمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى